مونتيغرابا الشرق الأوسط

سلفادور دالي, قلم حبر سائل - فضي

السعر 21,380.00 درهم
  • سلفادور دالي, قلم حبر سائل - فضي
  • سلفادور دالي, قلم حبر سائل - فضي
  • سلفادور دالي, قلم حبر سائل - فضي

مونتيغرابا الشرق الأوسط

سلفادور دالي, قلم حبر سائل - فضي

السعر 21,380.00 درهم
تحفة سريالية ، مكرسة لسلفادور دالي الأسطوري.

قام مصممو مونتيغرابا بتحويل هؤلاء الوحوش النبيلة المصورين "بسيقان طويلة متعددة الوصلات غير مرئية و غير مرغوب فيها, مع المسلات على ظهورهم" إلى مظاهر مصغرة لفن دالي. على قلم دالي, يحتضن الفيل أنبوبة القلم ذات اللون الأزرق المتوسطي للإصدار الفضي, أو باللون الأخضر الفاتح للإصدار الذهبي الصلب.عند فتح القلم, يُدرج اقتباس من السيرة الذاتية للحياة السرية لسلفادور دالي منقوش على أنبوبة القلم الداخلية. ستصدر مونتيغرابا فقط 1000 قلم حبر سائل فضي استرليني و 989 قلم حبر رولربول فضي استرليني, و التي تشير الى 1989, العام الذي توفى فيه دالي. 19 قلم حبر رولربول ذهب صلب و 61 قلم حبر سائل ذهب صلب تمثل السنة التي أصدر فيها مجموعة مجوهراته 1961, الفيل الفضائي.
يتم تعبئة الأقلام ، بشكل مناسب ، في وعاء على شكل بيضة ، تقديراً لصورة داليسك أخرى. بالنسبة للفنان ، ترمز البيضة إلى الأمل والحب.

"العبقري الإبداعي" الثالث في قائمة مونتيغرابا للفنانين الذين لا نظير لهم هو سلفادور دالي. كان صاحب البصيرة الذي جسد السريالية ، وكان أيضًا كاتبًا ومخرجًا ومصممًا. ينعم ليس فقط بموهبة المهارات التقنية ولكن أيضًا بحس مرئي فريد، أنتج دالي عددًا من الأعمال المهمة الأصيلة والمذهلة لدرجة أنها دخلت الوعي العالمي. من بين أشهر أعماله عام 1944، الحلم الناجم عن تحليق نحلة حول الرمان ثانية قبل الصحوة، الأمر الذي ألهم مصممي مونتيغرابا بتصميم قلم يستحق رؤية دالي. كان هذا هو الأول من بين عدد من الأعمال التي تحتوي على نموذج، والذي سيصبح صورة متكررة في عمل دالي: فيل الفضاء.

هذا المشروع تم الإشراف عليه بترخيص من مؤسسة سلفادور جالا دالي, هذه المؤسسة الثقافية أنشأها سلفادور دالي في عام 1983. سلفادور دالي ترأس و أدار المؤسسة شخصيا حتى وفاته. منحت مملكة إسبانيا ، وريث دالي العالمي ، المؤسسة سلطة حصرية لإدارة ممتلكات سلفادور دالي ، المادية وغير المادية (حقوق الطبع والنشر ، الصورة وحقوق الملكية الصناعية ، الأسماء المسجلة والعناصر الأخرى المستمدة من حياة الفنان وعمله). المؤسسة تدير مسرح و متحف دالي في بلدة فيغيريس, التي تمثل المجموعة الأكثر شمولا من أعمال الفنان, قصر و متحف جالا دالي في بوبول و بيت سلفادور دالي في بورت ليجات, كاداكيس.

المواد: الفضة الاسترليني ، السيليلويد ، الراتنج
المنقار: ذهب عيار 18
أنظمة تعبئة قلم حبر: خرطوشة ، محول
درجات الكتابة المنقار: جيد ، متوسط ، واسع
التعبئة والتغليف: خاص
الضمان: سنتان

Salvador Dali Fountain Pen - Silver

A surrealist masterpiece, dedicated to legendary Salvador Dalí. 

The Space Elephant: Montegrappa’s designers have transformed these noble beasts, portrayed ‘with long, multi-jointed, almost invisible legs of desire along with obelisks on their backs’ into miniature manifestations of Dalí’s art. On the Dalí pen, the elephant embraces a barrel of Mediterranean blue celluloid for the silver edition, or in malachite green for the solid gold version. When the pen is opened, a quote from the autobiography, The Secret Life of Salvador Dalí, is inscribed on the inner barrel. Montegrappa will issue only 1000 sterling silver fountain pens and 989 rollerball pens, denoting 1989 – the year that Dalí died. 19 solid gold rollerball pens and 61 fountain pens will represent the year he created the 1961 jewellery, The Space Elephant.
The pens are packaged, appropriately, in an egg-shaped container, in recognition of another Dalíesque image. For the artist, the egg symbolised hope and love.

The third ‘creative genius’ in Montegrappa’s roster of peerless artists is Salvador Dalí. A visionary who personified surrealism, he was also a writer, filmmaker and designer. Blessed not only with technical skills talent but also with a unique visual sense, Dalí produced a number of significant works so original and startling that they have entered the global consciousness. Among the most famous is his 1944 work, Dream Caused by the Flight of a Bee Around a Pomegranate a Second Before Awakening, which has inspired Montegrappa’s designers to devise a pen worthy of Dalí’s vision. It was the first of a number of works to contain a form, which would become a recurring image in Dalí's work: The Space Elephant. 

This project has been supervised and licensed by the Fundació Gala-Salvador Dalí, the cultural institution created by Salvador Dalí himself in 1983. Salvador Dalí personally chaired and ran the Fundació until his death. The Kingdom of Spain, Dalí’s universal heir, granted the Fundació exclusive power to manage Salvador Dalí’s estate, both material and immaterial (copyright, image and industrial property rights, registered names and other elements derived from the artist’s life and work). The Fundació runs the Dalí Theatre-Museum in Figueres, which presents the most comprehensive collection of the artist’s work, the Gala Dalí Castle-Museum in Púbol and the Salvador Dalí house in Port Lligat, Cadaqués.

 

Materials: sterling silver, celluloid, resin
Nib: 18K gold
Fountain pen filling systems: cartridge, converter
Nib writing grades: fine, medium, broad
Packaging: special
Warranty: 2 years 




Related Items

https://gist.github.com/1002949