مونتيغرابا الشرق الأوسط

جوزيبي فيردي, قلم حبر سائل - مطلي روديوم

السعر 3,665.00 درهم
  • جوزيبي فيردي, قلم حبر سائل - مطلي روديوم

مونتيغرابا الشرق الأوسط

جوزيبي فيردي, قلم حبر سائل - مطلي روديوم

السعر 3,665.00 درهم
الاحتفال بمرور مائتي عام على ولادة جوزيبي فيردي
1813-2013: الاحتفال بالذكرى المئوية لميلاد جوزيبي فيردي ، ربما أعظم ملحن وموسيقي في جميع الأوقات! تم تصنيع هذه المجموعة الحصرية كإصدار محدود من 1813 قلم (350 قلم حبر سائل و 650 قلم حبر رولربول و 813 قلم حبر جاف)
كل قلم يتم صنعه من قضبان من الراتينج الأسود ومزينة بتقليم مطلي بالروديوم. أحد جانبي الغطاء محفور بالليزر مع جزء من وجه جوزيبي فيردي ، بينما يتميز الجانب الآخر بتوقيعه. أغطية الأقلام يعرض عليها تواريخ الذكرى السنوية (1813-2013) في الأمام وعبارة "الذكرى المئوية الثانية" (الإيطالية لـ "مائتي سنة") في الخلف. يتميز الجزء العلوي من
الغطاء بشعار مونتيغرابا النموذجي، الذي يحيط به بفخر الالوان الثلاثة الايطالية. كتقدير لهذه المجموعة الجميلة ، يزين شعار مؤسسة المسرح الملكي في بارما بأناقة أقسام قلم الحبر السائل و قلم الحبر رولربول و رأس قلم الحبر الجاف. تم تجهيز قلم حبر السائل مع نظام ملء الخرطوشة / المحول و منقار من الذهب عيار 18 قيراط مطلي بالروديوم.

المواد: راتنج ، تقليم مطلي بالروديوم
المنقار: ذهب عيار 18
أنظمة تعبئة قلم حبر: خرطوشة ، محول
درجات الكتابة المنقار: جيد ، متوسط
التعبئة والتغليف: خاص
الحد الأدنى: 350 قلم حبر
الضمان: سنتان

Giuseppe Verdi Fountain Pen

Celebrating the Bicentennial of Giuseppe Verdi's birth.
1813-2013: Celebrating the bicentennial of Giuseppe Verdi’s birth, perhaps the greatest composer and musician of all times! This exclusive collection is manufactured as a limited edition of 1813 units (350 fountain pens, 650 roller balls and 813 twist-action ballpoint pens).
Each pen is turned from rods of black resin and is accented with rhodium plated trim. One side of the cap is laser engraved with a portion of Giuseppe Verdi’s face, whilst the other side features his signature. The cap’s band features the anniversary dates (1813-2013) on the front and the wording “Bicentenario” (Italian for “Bicentennial”) at the back.
The top of the cap boasts the typical Montegrappa logo, proudly surrounded by the Italian tricolour. As an endorsement to this beautiful collection, the logo of Teatro Regio di Parma’s Foundation graciously decorates the sections of fountain pen and roller ball and the ball pen’s tip. The fountain pen is fitted with a cartridge /converter filling system and a rhodium plated 18K gold nib.

Materials: resin, rhodium plated trim
Nib: 18K gold
Fountain pen filling systems: cartridge, converter
Nib writing grades: fine, medium
Packaging: special
Limitation: 350 Fountain Pens 
Warranty: 2 years


https://gist.github.com/1002949